صور.. أهالي كفر الشيخ يشيدون بـ مبادرة 100 مليون صحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مواقع الفحص الخاصة بـ مبادرة 100 مليون صحة ، بمراكز محافظة كفر الشيخ، إقبالاً كبيرا من المواطنين الراغبين في إجراء الفحوصات الطبية، والكشف المبكر عن فيروس سي والأمراض الغير سارية " ضغط دم – سكر – سمنة".

حيث تجمع المئات داخل مراكز الفحص بمدينة دسوق، معبرين عن ترحيبهم بالمبادرة التي تعكس شعور الرئيس، والحكومة بآلام المواطنين، وتعمل على التخفيف عنهم.

في مركز بلطيم 

توافد المئات على مراكز الفحص بالرغم من سوء الأحوال الجوية، معلنين عن ترحيبهم وتفاعلهم مع "حملة 100 مليون صحة، مؤكدين أن الحملة تمس قطاع كبير من أبناء الشعب المصري، وخاصة أبناء محافظة كفر الشيخ، التي تعاني من انتشار أمراض الكبد.

يذكر أن حملة 100 مليون صحة ، والتي تستهدف 2 مليون و141 ألف و328 مواطنا من أبناء كفر الشيخ، في 214 منفذاً ويشارك بها 648 فريق طبي مدرب. انطلقت في انطلقت في الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت من خلال 376 فريق طبي مدرب، يعملون في 214 نقطة صباحية، على أن تبدأ 272 نقطة أخري بالعمل كفترة مسائية تبدأ من الثالثة عصرا وتستمر حتى الساعة التاسعة مساء، وتستهدف المواطنين عمر 18 سنة التوجه إلى أقرب وحدة صحية أو مستشفى للتحليل ومعه بطاقة الرقم القومي، حيث يتم التحليل بالرقم القومي بالوحدات الصحية والمستشفيات يوميًا في الفترة من 1 ديسمبر حتى 28 فبراير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. أهالي كفر الشيخ يشيدون بـ مبادرة 100 مليون صحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق