رئيس مدينة كفر الشيخ يتفقد مقار 100 مليون صحة ويوجه بحل المشاكل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس مدينة كفر الشيخ يتفقد مقار 100 مليون صحة ويوجه بحل المشاكل من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

وجه المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بحل مشكلة الإنترنت بقريتي روينه ومحلة موسى، فى أماكن تواجد فرق 100مليون صحة، وتم حل مشكلة توصيل الإنترنت، وجاري العمل بتلك المقرات للكشف على المواطنين، وتقديم الخدمات الصحية لهم.

وقال رئيس المدينة، إنه تفقد عدداص من مقار الحملة الصحية "100 مليون صحة" في قرى محلة القصب، وروينه، ومحلة موسى، ووجه الطبيب المسئول بالمقرات الصحية، بالكشف الطبي على المسنين، وذوي الاحتياجات الخاصة، كأولوية أولى في الكشف بالمجان، للتيسير على تلك الفئة من المواطنين.

اضاف رئيس المدينة، انه تم التواصل من قبل رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، مع مدير عام الشركة المصرية للاتصالات بكفر الشيخ، لحل مشكلة تفعيل خدمة الإنترنت، مشيرا الى ان مقرات الكشف بالحملة فى المركز بلغ 66 مقرًا، منها 10 مقرات للحملة في المدينة، والباقي في قرى مركز كفر الشيخ.

يذكر ان حملة 100مليون صحة إنطلقت اليوم بكفر الشيخ وتستهدف مليوني و141 ألف و328 مواطنا من أبناء المحافظة فى 214منفذًا ويشارك بها 648 فريق طبي "كل فريق يضم طبيب، وممرض، ومدخل بيانات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس مدينة كفر الشيخ يتفقد مقار 100 مليون صحة ويوجه بحل المشاكل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق