انطلاق أولى ورش تعامل الإعلام مع الأشخاص ذوي الإعاقة بالقومي للإعاقة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق أولى ورش تعامل الإعلام مع الأشخاص ذوي الإعاقة بالقومي للإعاقة (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

انطلقت أولى الورش التي أطلقها المجلس القومي لشئون الإعاقة تحت عنوان "الإعلام والصورة الايجابية للأشخاص ذوي الإعاقة" برئاسة الدكتور أشرف مرعي الأمين العام للمجلس.

وكانت الجلسة الأولى عبارة عن محاكاة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة، من خلال استخدام كراسي متحركة وغمامات للعين لمعايشة واقع الشخص ذوي الإعاقة، والتعرف على مدى الإتاحة المتوافرة في الأماكن المتواجدين فيها من خلال تقسيم الصحفيين إلى ٤ مجموعات مختلفة .

وناقشت الجلسة الثانية الصعوبات التي تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة، فضلاً عن القيام بعملية العصف الذهني لمفاهيم ومصطلحات الإعاقة، وتصحيح المفاهيم الخاطئة منها، ومناقشة مصطلحات مثل الفرق بين الشلل الدماغي والإعاقة الذهنية وتعريف مفهوم الأقزام.

جاء ذلك خلال ورش العمل التي أطلقها القومي للإعاقة منذ الخميس الماضي والتي تستمر لمدة ثلاث أيام في إحدى فنادق العين السخنة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق أولى ورش تعامل الإعلام مع الأشخاص ذوي الإعاقة بالقومي للإعاقة (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق