جاتوزو يعلق على مفاوضات ميلان مع كريستيانو رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد جينارو جاتوزو مدرب ميلان مؤتمرًا صحفيًا حول لقاء بارما غدًا في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.

وقال جاتوزو : "يجب أن نكون حذرين عندما تكون الكرة بحوزتهم فسيتواجد في الملعب حوالي 60 ألف مشجع في سان سيرو ويجب احترام خصمنا ، إذا لعبنا كما فعلنا ضد دوديلانج لن نفوز بالتأكيد ، انا متفائل خاصة بعد التأخر بهدفين لهدف واحد " .

وأضاف عن كلماته حول توقيت المباراة : "تم فهم كلماتي بشكل خاطئ ، أنا لست ضد اللعب في الساعة 2:30 بل على العكس ربما لو لعبنا في المساء لكان عدد الحضور أقل ولكن تحدثت عن ذلك لاننا لعبنا يوم الخميس والان نلعب يوم الأحد مبكراً".

وواصل : "نحن بحاجة إلى ارتكاب أخطاء أقل والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط والاستمرار في الدوري الأوروبي ثم سنرى ، صحيح أننا عانينا الكثير من الإصابات لكنني أرى المجموعة اتحدت معاً في أوقات صعبة".

وحول المفاوضات مع كريستيانو رونالدو ما قبل ذلك وسيسك فابريجاس نجم تشيلسي رد جاتوزو : "كنت أعرف عن ذلك ايضاً وكان هناك فرصة لضمه لكن حدثت أشياء كثيرة وعلى كل حال أؤكد ماقاله ميرابيلي من الطبيعي أن يعجبني فابريجاس لكن هذه الأسئلة توجه لليوناردو ومالديني ، حتى هذه اللحظة لا شي ملموس".

وحول جاهزية كل من تيموي باكايوكو و كوتروني للمباراة قال : "اليوم لم يكونوا بأفضل حالاتهم ولم يتعافوا بشكل كامل لكنهم متاحين لمباراة الغد" .

وضمت قائمة جاتوزو للمباراة كل من :

جيجي دوناروما ، انطونيو دوناروما ، بيبي رينا ، أباتي ، كالابريا ، كونتي ، لاكسالت ، رودريجيز ، سيميتش ، زاباتا ، باكايوكو ، بيرتولاشي ، بريشيني ، كيسي ، ماوري ، مونتوليفو ، بوريني ، هاكان ، كاستيخو ، كوتروني ، هاليلوفيتش ، سوسو

اقرأ أيضًا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جاتوزو يعلق على مفاوضات ميلان مع كريستيانو رونالدو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق