فيديو.. مشاركة كثيفة لسيدات أسوان بمبادرة فيروس "C"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فيديو.. مشاركة كثيفة لسيدات أسوان بمبادرة فيروس "C"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

توافد عدد كبير من سيدات أسوان، السبت، على مكتب صحة أول وسط المدينة؛ للمشاركة بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "100 مليون صحة"، وإجراء التحاليل للكشف عن فيرس" C" والأمراض غير السارية.

وقالت الدكتورة كاترين عادل فؤاد، بمكتب صحة أسوان، إن منذ انطلاق أعمال المبادرة صباح اليوم، بدأت السيدات تتوافد بكثافة، مشيرة إلى أنهم لم يتوقعوا هذه النسبة من الإقبال في أول أيام الحملة، موضحة أن الكشف يشمل تحليل فيروس C وقياس الضغط والسكر، والطول والوزن، فضلًا عن السمنه والنحافة، حيث أن النتيجة تظهر من 5 لـ 20 دقيقة تقريبًا.

وأضافت أن منذ بداية أعمال المبادرة حتى الآن فى الحالات التي وقعت الكشف عليها ظهرت لديها حالات إيجابية وحامله للمرض، مشيرة إلى أنها قامت بتحويلها إلى مدخل البيانات مرة أخرى حتى يدخل النتيجة على الجهاز، لكي يعرف المريض المستشفى التي تم تحويله اليه ومواعيد علاجه.

في سياق متصلًا، قال محمد حسن، أحد مدخلي البيانات بمكتب صحة أول، إن منذ بدء المبادرة حتى الوقت الحالي تم اكتشاف 6 حالات إيجابية، موضحًا أنه أدخل النتيجة مع بياناتهم، وتم تلقائيًا تحديد اسم المستشفى التي سيتلقى العلاج بها ومواعيده، وتم إخبار المريض بذلك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. مشاركة كثيفة لسيدات أسوان بمبادرة فيروس "C" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق