إنقاذ مدير مدرسة من أيدي الأهالي عقب تعديه بالضرب على مزارع بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إنقاذ مدير مدرسة من أيدي الأهالي عقب تعديه بالضرب على مزارع بسوهاج

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تجمع عدد من الأهالي أمام مدرسة الشيخ أحمد فرغل للتعليم الأساسي بمنطقة العقولة بمركز دار السلام في سوهاج، عقب تعدي مدير المدرسة على مزارع بالضرب لإشعاله النيران في كمية من البوص بجوار سور المدرسة مما أدى إلى انبعاث أدخنة داخل المدرسة، وتدخلت الشرطة وجرى إنقاذ مدير المدرسة من أيدي الأهالي وقررت مديرية التربية والتعليم نقل مدير المدرسة.

تلقى مركز شرطة دار السلام بسوهاج بلاغا يفيد بتجمع عدد من الأهالي أمام مدرسة الشيخ أحمد فرغل للتعليم الأساسي محاولين التعدي على مدير المدرسة، وانتقل ضباط مباحث المركز، وتبين من الفحص قيام "ح. م. ا"، مدير مدرسة الشيخ أحمد فرغل الابتدائية بالتعدي على "ع. ح"، 25 عاما، مزارع، عقب عمله على إشعال النيران في كمية من البوص بجوار سور المدرسة ونتج عن الواقعة إصابة المزارع بجرح قطعي وجرى نقله لمستشفى دار السلام المركزي للعلاج، وتمكنت الشرطة من إخراج مدير المدرسة وإنقاذه قبل أن ينتقم منه الأهالي.

وأصدر الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج قرارا باستبعاد مدير المدرسة وتحويله للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمديرية، وحررت الشرطة محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنقاذ مدير مدرسة من أيدي الأهالي عقب تعديه بالضرب على مزارع بسوهاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق