الخميس.. "دور الإعلام في مواجهة العنف ضد المرأة" ندوة بـ"آداب عين شمس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الخميس.. "دور الإعلام في مواجهة العنف ضد المرأة" ندوة بـ"آداب عين شمس"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تنظم كلية الآداب جامعة عين شمس بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، الخميس المقبل، ندوة بعنوان "دور الإعلام في مواجهة العنف ضد المرأة " بمشاركة فريق برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على إحدى القنوات الفضائية وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجوار كلية الصيدلة، ضمن سلسلة أنشطة وفعاليات حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة والتي أطلقها المجلس القومي للمرأة في 25 نوفمبر الماضى وتستمر حتى 10 ديسمبر الجارى.

وأكدت الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس - في تصريح لها اليوم - أن الندوة تهدف إلى تسليط الضوء على الدور الكبير الذي تقوم به البرامج الاجتماعية والبرامج الخاصة بالمرأة في وسائل الإعلام المختلفة في طرح ومعالجة القضايا والمشكلات التي تتعرض لها المرأة في المجتمع المصري وخاصة العنف بكل أشكاله سواء الجسدي او المعنوي من قبل الأسرة او المجتمع وكيفية مواجهة هذا العنف.

يشارك في الندوة مجموعة من الاعلاميات هن: سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبد العزيز، رضوى حسن، سالي شاهين وأيضًا رئيسة تحرير البرنامج الإعلامية هدى رشوان عضو لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة وتدير الندوة الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب ورئيسة لجنة الإعلام بالمجلس.

وتقام أنشطة الحملة تحت رعاية الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، والدكتور نظمي عبدالحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب ورئيسة لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الخميس.. "دور الإعلام في مواجهة العنف ضد المرأة" ندوة بـ"آداب عين شمس" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق