طريقة استخدام الليمون لعلاج قشرة الشعر في الشتاء .. متخليهاش تحرجك قدام الناس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

_ علاج قشرة الشعر بالليمون وزيت جوز الهند:

للحصول على علاج لقشرة الشعر أكثر فعالية، عليك فقط إحماء حوالي ملعقتين من زيت جوز الهند، ثم مزجها مع عصير الليمون الطازج.

و تطبيق هذا التحضير لفروة الرأس قبل النوم، وتغطي رأسك مع غطاء من البلاستيك والسماح له أن يرتاح بين عشية وضحاها، ثم شطفه صباح اليوم التالي وغسل شعرك كالمعتاد.

_ سائل الليمون لعلاج قشرة الشعر:

حتى تقوم بوضع خليط الليمون على فروة الرأس الخاصة بك تأخذ كرة القطن وتغمسها في مزيج الليمون وتمررها على كامل أنحاء رأسك، استمر حتى تكون قد غطت الأجزاء الأكثر جفافا من فروة الرأس بشكل كامل.

دع خليط الليمون يبقى على فروة رأسك لمدة 15 – 30 دقيقة قبل غسل شعرك كما تفعل عادة تحت الحمام مع الحرص على التخلص من جميع بقايا الليمون.

_ علاج قشرة الشعر بالليمون والصودا:

قشرة الرأس الدهنية، هو أفضل علاج متاح إذا كانت لديك فروة رأس حساسة جدا وتجف بسهولة كبيرة وتفرز القشرة دائما.

للإستفادة من هذا العلاج، قم بمزج 2 ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع قليل من الماء للحصول على عجينة، ثم يضاف عصير الليمون.

مع هذا التحضير، قم بإجراء تدليك دائري على فروة الرأس لتحفيز الدورة الدموية فيه وتنشيط بصيلات الشعر، ثم اسمح له أن يرتاح لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك، قم بشطف شعرك بالماء الدافئ وغسله كالمعتاد.

اقرأ أيضا..أسأل خبير| حسام المهدي يكشف عن مضاعفات أمراض الأوعية الدموية الطرفية

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طريقة استخدام الليمون لعلاج قشرة الشعر في الشتاء .. متخليهاش تحرجك قدام الناس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق