محافظ الفيوم يفتتح معرض السلع الغذائية المخفضة "إحنا معاك" لمستقبل وطن (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الفيوم يفتتح معرض السلع الغذائية المخفضة "إحنا معاك" لمستقبل وطن (فيديو وصور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

افتتح اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، معرض السلع الغذائية المخفضة الذي ينظمه حزب مستقبل وطن بالفيوم بجوار نادي الشبان المسلمين بمدينة الفيوم، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة.

تفقد محافظ الفيوم محتويات المعرض التي تشتمل على عدد من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، منها اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان والأرز والمكرونة والسكر والزيت والعسل والعصائر، بالإضافة إلى الخضروات والفاكهة وغيرها،والتأكد من تخفيض أسعار السلع المعروضة، وزيادة مدة المعرض لـ ستة أشهر.

وأشار المحافظ إلى أن إقامة هذا المعرض يأتي في إطارمساهمة منظمات المجتمع المدني في تخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، وتوفير متطلباتهم الحياتية والأساسية، كما توجه سيادته بكل الشكر للقائمين عن تنظيم المعرض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الفيوم يفتتح معرض السلع الغذائية المخفضة "إحنا معاك" لمستقبل وطن (فيديو وصور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق