مدرب روما يعلن عودة خافيير باستوري لمباراة إنتر ميلان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما عودة النجم الأرجنتيني خافيير باستوري أمام إنتر ميلان ضمن منافسات الدوري الايطالي .

وقال دي فرانشيسكو في مؤتمر صحفي: "بيروتي وباستوري متاحان لكن لن يبدأ أي منهما ، نحتاج لنكون أقوي قليلا ، لأن القصور يظهر لدينا عندما تواجهنا الصعوبات، دزيكو ودي روسي وبيلغريني والشعراوي خارج القائمة".

وأضاف : "على باتريك شيك أن يقوم بعمل أفضل ويحتاج لإظهار الأقناع ويؤمن أكثر بالقدرة الاستثنائية التي يتمتع بها ، يجب أن أحاول بث القوة في اللاعبين من خلال العمل على تفكيرهم وعلى كيفية أن نكون متسقين. نحن ندين للجماهير بأداء قوي، لكننا بحاجة إلى دعمهم أيضًا " .

وواصل: "لا أفكر في مباراة العام الماضي بالأولمبيكو، عندما لعبنا بشكل جيد وخسرنا في النهاية. بالتأكيد أفضل أن ألعب بشكل سيء وأحقق الفوز غدًا. الفوز سيكون حيويًا لنا ، أوندير سيبدأ المباراة. نحتاج لدعمه. هو يعلم أن عليه التحسن. إنه واحد من أولئك الذين يحاولون دائمًا أخذ المبادرة وإلحاق الضرر بالمنافس".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب روما يعلن عودة خافيير باستوري لمباراة إنتر ميلان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق