برلماني يخضع لفحوصات "100 مليون صحة" لحث أهالي بني سويف على المشاركة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برلماني يخضع لفحوصات "100 مليون صحة" لحث أهالي بني سويف على المشاركة (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

شارك النائب محمد كساب، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز إهناسيا ببني سويف، في الفترة الثانية من تنفيذ مبادرة "100 مليون صحة" بمحافظة بني سويف، حيث خضع للفحوصات الطبية المتوفرة بالحملة، لحث الأهالى على المشاركة وطمأنتهم على جديتها.

وناشد عضو مجلس النواب، الأهالى بالمشاركة الفاعلة في المبادرة للاطمئنان على صحتهم وصحة ذويهم، خاصة وأن أعمال الكشف والفحص لاتستغرق سوى دقائق معدودة فضلا عن مجانية الكشف والعلاج للحالات التي تثبت ايجابيتها.

وكان المسشارهاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، قد أعلن، صباح اليوم، عن إنطلاق المبادرة التى تستمر قى محافظة بني سويف، حتى نهاية فبراير 2019م، مؤكدا على أن العمل يتم على فترتين مسائي وصباحي، حيث تبدأ الفترة الصباحية من 9 صباحا وحتى 3 مساءًا، والثانية تبدأ من 3 حتى 9 مساءً، طوال فترة عمل المبادرة التي تستمر 3 شهور.

وأشار المحافظ، إلى الاستعدادت المبكرة التي اتخذتها بني سويف لتنفيذ المبادرة الرئاسية من خلال إجراءات وترتيبات استباقية قبل بدء تنفيذ المبادرة التي تستهدف عمل المسح السكاني الشامل لفيروس سي والأمراض غير السارية لفحص أكثر من 1.7 مليون مواطنًا بالمحافظة، حيث تم اتخاذ إجراءات وترتيبات إستباقية قبل بدء تنفيذ المبادرة بالمحافظة بأكثر من شهرين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني يخضع لفحوصات "100 مليون صحة" لحث أهالي بني سويف على المشاركة (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق