فيديو.. متحدث النواب: دورنا في ملعب السياسة هو خدمة ونيل رضا الجمهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامى باسم مجلس النواب، عضو مجلس النواب عن دائرة غرب شبرا الخيمة، إن فكرة العمل الخيري والمجتمعي إذا اختلط بأي غرض يعتبر كخلط الزيت بالماء، لافتًا إلى سمو العمل الخيري التي تقوم به جمعية شبرا الخير.

وأشار " حسب الله " إلى أن دور النواب في لعبة السياسة والهدف الأساسي منه ليس الخدمة الشخصية، ولكن إسعاد وخدمة الجمهور وهو الغرض والركيزة الأولى، لافتًا إلى أن أي نظام سياسي في أي دولة بكل مكوناته سواء سلطة تنفيذية أو سلطة تشريعية منتخبة أو منظمات مجتمع مدني أو أي عنصر في الدولة هدفه الرئيسي بعيدا عن أي فلسفات وأي رؤية، هو أن يكون المواطن سعيدًا بالخدمة المقدمة إليه.

جاء ذلك على هامش إطلاق جمعية شبرا الخير، مشروع تجهيز العرائس " افرحي يا عروسة "، لتوزيع أحدث الأجهزة المنزلية للفتيات اليتيمات وغير القادرات بمحافظة القليوبية، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقليوبية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. متحدث النواب: دورنا في ملعب السياسة هو خدمة ونيل رضا الجمهور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق