"المجلس الثوري": بيع النظام المصري لممتلكات الدولة دليل علي رغبته بهدمها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"المجلس الثوري": بيع النظام المصري لممتلكات الدولة دليل علي رغبته بهدمها من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أكد المجلس الثوري المصري في بيان له، اليوم السبت 1 ديسمبر ، أنه "لم يعد خافيا على كل شعب مصر أن أمر بيع مصر وتاريخها ومواردها، بل وحتى أهلها هو الطريق الذي اتخذه نظام الانقلاب لهدم الدولة المصرية وتغيير هويتها ، محتميه بذلك خلف السلاح.

وأوضح"  تُباع أرض مصر حول قناة السويس، وفي قلب القاهرة في جزيرة الوراق وغيرها لصالح الإمارات، والتي تُعتبر أحد مراكز محور الخيانة العربي المكون من نظم مصر والإمارات والسعودية".

واضاف " أن النظام يصوب أسلحته الذي اشتراه الشعب المصري بأمواله، نحو صدور الشعب المصري المُحتل بدلا من أن يستخدمونه لحماية الوطن من الخونة وأعداء الشعب".

واشار إلي  ما يقوم به النظام من ُهدم مساجد مصر وخاصة في الإسكندرية لترتيب الأرض للخيانات التالية التي يُحذر منها الكثير في مصر مثل ترتيب الأرض للحرب الأهلية أو تقسيم البلاد".


ودعي البيان الشعب إلى المحافظة على  هوية الدولة المصرية وأرضها وثروتها من عبث من وصفهم بالخونة، مطالبا بضرورة التحرك لإسقاط "الأنظمة الخائنة والمستبدة".

وشدّد على أن "كل تنازل عن الأرض والثروة سيدفع ثمنه كل من يستولي على ثروات الشعب المصري أيا كان".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "المجلس الثوري": بيع النظام المصري لممتلكات الدولة دليل علي رغبته بهدمها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الشعب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق