شرطة التموين تضبط 14 قضية تهريب مواد بترولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت أجهزة الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالاشتراك والتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن عدة حملات تموينية استهدفت الرقابة على الأسواق وتداول السلع خاصة الاستراتيجية ومنع تهريبها بالأسواق ومكافحة الغش التجاري.

و أسفرت تلك الجهود، خلال 24 ساعة، عن ضبط 14 قضية تهريب مواد بترولية، و219 قضية مخالفات مخابز .

كما نجحت شرطة التموين في ضبط 587 قضية في مجال (المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين)، وضبط 14 قضية في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة و ضبط 77 قضية في مجال الغش التجاري، وضبط 20 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر .

في السياق ذاته، شملت النتائج ‫ضبط 18 قضية في مجال الأسماك، واللحوم ومصنعاتها، و‬ضبط 7 قضايا في مجال الإضرار بالثروة الحيوانية والداجنة.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعةٍ على حده، وجاري مواصلة وتكثيف الحملات التموينية لضبط كافة حالات الغش التجاري، واستغلال السلع التموينية

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شرطة التموين تضبط 14 قضية تهريب مواد بترولية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق