شاروبيم يقرر معاقبة المسئولين اثر احتراق 2 مصنع غير مرخصين باجا 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم


شاروبيم يقرر معاقبة المسئولين  على اثر احتراق 2 مصنع غير مرخصين باجا 

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، معاقبة المسئولين عن السماح لمصنعي الكرتون والبلاستيك بناحيه منيه سمنود التابعة لمركز أجا، بالعمل بدون تراخيص ودون استيفاء شروط السلامة والصحة المهنية.


جاء ذلك على خلفية نشوب حريق اليوم بمصنعين للكرتون والبلاستيك باجا، وصرح متولي عبد العال، رئيس مركز ومدينه أجا، انه تم السيطرة على الحريق بعد ان دفعت قوات الحماية المدنية بثلاث سيارات اطفاء ولم تحدث اية خسائر في الارواح، وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لمعاقبة المصنعين المخالفين.هذا وقد تابع شاروبيم، تطورات الموقف أولا بأول حتى اخماد الحريق والتأكد من عدم وجود اصابات بشريه. 


وشدد محافظ الدقهلية، على ضرورة مراجعة كافة التراخيص للمنشآت الصناعية الواقعة في نطاق المحافظة والتأكد من اتباعها لإجراءات السلامة والصحة المهنية وتزويدها بأنظمة مكافحة الحرائق وطلب من وكيل وزارة القوى العاملة، ضرورة التفتيش المستمر على المنشآت الصناعية بالمحافظة وإعداد تقرير عاجل بالمنشآت المخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاروبيم يقرر معاقبة المسئولين اثر احتراق 2 مصنع غير مرخصين باجا  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق