إقبال كبير من المواطنين على "100 مليون صحة" فى كفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إقبال كبير من المواطنين على "100 مليون صحة" فى كفر الشيخ

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أكد الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، أن هناك إقبالا كبيرًا من المواطنين على مبادرة 100 مليون صحة، فى يومها الأول، والتى تتضمن الكشف عن الأمراض غير السارية كـ"الضغط، والسكر، والسمنة"، بالإضافة إلى الكشف عن فيروس "سى".

وأوضح "جودة"، أن 215 نقطة طبية مُوزعة على مراكز ومدن المحافظة، فتحت أبوابها أمام المواطنين فى تمام الساعة التاسعة صباحًا، ويستمر ذلك حتى الساعة التاسعة مساءً، ولمدة 12 ساعة متواصلة، مشيرًا إلى أن الكشف يتم عن طريق 642 فريقا، ويتكون الفريق الواحد من طبيب وممرض ومدخل بيانات.

وأضاف "جودة"، أن الحملة تستهدف توقيع الكشف الطبى على أكثر من 2 مليون و141 ألف موطن من أبناء محافظة كفر الشيخ، عن طريق الفحص الطبى الشامل، داعيا جموع المواطنين للمشاركة فى المبادرة، والاطمئنان على صحتهم، موجها الشكر لكل من ساهم فى إعداد هذه المبادرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إقبال كبير من المواطنين على "100 مليون صحة" فى كفر الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق