محافظ بني سويف يتابع سير العمل في مبادرة “100 مليون صحة”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، مساء اليوم السبت، سير العمل بالمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس “سي” والكشف عن الأمراض غير السارية “السكر والسمنة والضغط” تحت شعار “100 مليون صحة، والتي انطلقت اليوم.

تفقد المحافظ عددًا من المواقع الثابتة والمتحركة التي جرى تخصيصها للكشف عن فيروس “سي” والأمراض غير السارية بمركزي ببا، وبني سويف منها (الوحدة الصحية بجزيرة ببا، العيادة المتنقلة بميدان الزراعيين، ومستشفى بني سويف النموذجي)، حيث اطمأن على انتظام العمل في الفترة المسائية للمبادرة، والتي تبدأ من الساعة 3 عصرًا حتى 9 مساءً.

وتأكد من توافر كافة أوجه الدعم المطلوبة لإنجاح المبادرة، وتحقيق الهدف منها، مناشدًا المواطنين بالمشاركة الفاعلة في المبادرة للاطمئنان على صحتهم، وصحة ذويهم، خاصة وأن أعمال الكشف والفحص لا تستغرق سوى دقائق معدودة فضلًا عن مجانية الكشف والعلاج للحالات التي تثبت إيجابيتها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ بني سويف يتابع سير العمل في مبادرة “100 مليون صحة” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق