حزب مستقبل وطن ينظم قافلة طبية بمنطقة اللبان فى وسط الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، قافلة طبية بمنطقة اللبان بوسط الاسكندرية، التي تستمر على مدار يومين في إطار حملة احنا معاك التي دشنها الحزب و التي تستمر علي مدار ثلاثة أشهر لتقديم الخدمات الصحية في المناطق والقري الأكثر احتياجا، والتي تستهدف تقديم خدمات مباشرة لنصف مليون مواطن بالمحافظة.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب فى المحافظة، أن الحزب يستهدف تنظيم 20 قافلة طبية في كافة احياء الإسكندرية بالتعاون مع وزارة الصحة لتقديم خدمات الكشف والعلاج المجاني، بالإضافة إلى تقديم القوافل الطبية للخدمات الصحية للكشف على فيروس سي ضمن الحملة القومية للقضاء علي المرض.

وأشار إلي إن، حزب مستقبل وطن يضع خدمة المواطن كأولوية أولي من خلال حملة "احنا معاك "التي دشنها الحزب وتستمر لمدة ثلاثة أشهر و تشمل تقديم الخدمات الطبية المباشرة من خلال القوافل الطبية بالإضافة الي منافذ بيع السلع الغذائية بسعر التكلفة و المنتشرة في أرجاء المحافظة بواقع ٢٥منفذ من اجل توفير الحماية الاجتماعية للمواطنيين.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد الخيال، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، أن الحزب نظم11 قافلة طبية اخترقت المناطق الأكثر احتياجا بعزبة محسن بالمنتزة و قري بنجر السكر بالعامرية و قري ابيس و الجزيرة الخضراء بريف المنتزة و الرمل بالاضافة الي المناطق الحضرية بالرمل و ان الحزب ينظم بصورة أسبوعية قوافل طبية لتقديم الخدمات الصحية للمواطنيين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حزب مستقبل وطن ينظم قافلة طبية بمنطقة اللبان فى وسط الإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق