بالصور.. محافظ الدقهلية في تجليس الأنبا ماركوس: يوم تاريخي للكنيسة المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. محافظ الدقهلية في تجليس الأنبا ماركوس: يوم تاريخي للكنيسة المصرية من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

بالصور.. محافظ الدقهلية في تجليس الأنبا ماركوس: يوم تاريخي للكنيسة المصريةمحافظ الدقهلية في تجليس نيافة الانبا ماكاريوس
كتب ــ محمد طاهر

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إن اليوم يعد واحدا من أيام مصر المجيدة وهو اليوم الذى يشهد فيه ومعه عدد من كبار المسئولين بمحافظة الدقهلية الاحتفالية الخاصة بتجليس نيافه الأنبا ماركوس مطران لدمياط وكفر الشيخ وبرارى بلقاس بدير القديسة دميانة.

وأضاف المحافظ "حريص على أن أكون وسط هذا الجمع الكبير فى أجواء روحانية تتسم بالتسامح، وكذلك لأعبر عن سعادتى ومن معى بهذا اليوم"، مؤكدا ثقته فى قدرة

وحكمة نيافة الأنبا ماركوس على قيادة شعب الكنيسة فى هذه المرحلة التى يمر بها الوطن، والتى تتطلب التكاتف والتراحم والتعاون بين الجميع.

فيما أكد نيافة الأنبا ماركوس فى كلمته فى احتفالية تجليسه، أن مهمته تأتي لاستكمال مسيرة المتنيح نيافة الأنبا بيشوي، وما قدمه على مدى أكثر من 46 عاما لشعب الكنيسة من الجهد الكثير والعلم الغزير

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأجمعنا جميعا على حبه واحترامه ونهلنا من علمه وحكمته.

وقال نيافه الأنبا ماركوس إنه يستعير كلمات قداسة البابا تواضروس عن الراحل العزيز نيافه الانبا بيشوى والذى كان طالبا متميزا وراهبا ناسكا واسقف راعيا مطرانا عالما.

وأضاف نيافه الأنبا ماركوس قائلا: أرجو أن أسير على نهجه وأن أحقق ولو القليل مما حققه.

وكان الدكتور كمال شاروبيم قد قام اليوم بزيارة كنيسة مارجرجس بميت دمسيس أجا حيث قدم التهنئة لراعى الكنيسة القمص مكارى بمناسبة مرور 50 عاما على رسامته وتمنى له طول العمر ومزيد من العطاء فى خدمة شعب الكنيسة المصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. محافظ الدقهلية في تجليس الأنبا ماركوس: يوم تاريخي للكنيسة المصرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق