محافظ المنوفية: تدريب الصيادلة لتقديم خدمة صحية متميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، إن التدريب هو الأساس للنهوض بأي مهنة لتحقيق أعلى معدلات الإنتاج وتقديم خدمة مميزة، مشيدا بدور نقابة الصيادلة بالمنوفية في رفع أداء الصيدلي الذي يعد شريكا أساسيا في تقديم خدمة صحية متميزة للمواطنين، مطالبا الجميع بضرورة التكاتف وتفعيل المشاركة المجتمعية.

جاء ذلك خلال احتفال نقابة الصيادلة بـ”يوم الصيدلي المنوفي الثالث” اليوم السبت بمقر النقابة في شبين الكوم، بحضور الدكتور محيي الدين عبيد نقيب صيادلة مصر، والدكتور مصطفى سلام نقيب صيادلة المنوفية، والدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، والدكتور معوض الخولي رئيس اللجنة العلمية بالمجلس الأعلى للجامعات ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

من جانبه، أوضح نقيب صيادلة مصر الدكتور محيي الدين عبيد، أن النقابة تسعى دائما لتوفير العديد من المساعدات والخدمات للصيادلة والعمل على تأهيلهم وإمدادهم بكل ماهو جديد في مجال عملهم، مشيرا إلي أنه سيتم دراسة إنشاء ناد اجتماعي للصيادلة بالمنوفية بالتنسيق مع النقابة الفرعية بالمحافظة.

وقال نقيب صيادلة المنوفية الدكتور مصطفى سلام، إن النقابة تحتفل للعام الثالث على التوالي بيوم الصيدلي المنوفي، مشيرًا إلى أن الاحتفال يأتي بهدف تكريمهم وإرساء رسالة مجتمعية بأهمية دورهم وتوصيل رسالة للمجتمع المنوفي بدور الصيدلي الإنساني قبل المهني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ المنوفية: تدريب الصيادلة لتقديم خدمة صحية متميزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق