سامح عاشور: إنشاء 3 مستشفيات ومركز تجاري دون تعريض أموال المحامين لأي مخاطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سامح عاشور: إنشاء 3 مستشفيات ومركز تجاري دون تعريض أموال المحامين لأي مخاطر من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن مشروع إنشاء 3 مستشفيات ومركز تجاري، لن تعرض أموال المحامين لأي مخاطر، مؤكدًا أن شرط مجلس النقابة على جهة التمويل، أن تكون المشروعات هي الضامن الوحيد لسداد القرض، وهو ما تم وضعه ضمن بنود العقد الذي صاغه هيئة المكتب.

وأوضح عاشور، في كلمته اليوم السبت، خلال افتتاح معهد المحاماة بالمنوفية، أن قرضًا بقيمة 172 مليون يورو، ونسبة فائدة 1.43% سنويًا، مع فترة سماح 3 سنوات للإنشاءات على أن يسدد على 20 عامًا، كما نص التعاقد أن القضاء المصري وحده هو المخول بنظر أي نزاع قد يحدث.

وأشار عاشور إلى أن وزارة الإنتاج الحربي هي المشرف على المشروع، واختارت الشركة المنفذة له، بصفتها استشاريًا للنقابة، كما تم التعاقد معها سابقًا لبناء مبنى النقابة العامة، وأندية أسوان والأقصر والمنيا، على أن تتولى شركة متخصصة في إدارة مثل تلك المشاريع إدارته عقب إنشائه، وتسدد الأرباح لأقساط القرض ويقسم الباقي بين النقابة والشركة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سامح عاشور: إنشاء 3 مستشفيات ومركز تجاري دون تعريض أموال المحامين لأي مخاطر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق