«افرحى يا عروسة» حملة لتيسير زواج الفتيات بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«افرحى يا عروسة» حملة لتيسير زواج الفتيات بالقليوبية من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

نجحت جمعية شبرا الخير، بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية، في توفير 240 جهاز كهربائي "بوتاجاز وغسالة وثلاجة" للفتيات اليتيمات وغير القادرات بمحافظة القليوبية؛ للمساهمة في إتمام زواجهن، ضمن مشروعها الأول لتجهيز العرائس باسم "افرحي يا عروسة".

وحضر حفل توزيع الأجهزة رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق محسن عادل، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية حسن حمدي، والمتحدث باسم مجلس النواب د.صلاح حسب الله، وعددا من نواب البرلمان ومسئولي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، ولفيف من رجال الأعمال، وذلك في إطار دعم مبادرات المسؤولية المجتمعية.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية شبرا الخير إيهاب فاروق: "نحتفل اليوم بأولى خطوات جميعة شبرا الخير لتقديم المساعدات لأهلنا في شبرا الخيمة والقليوبية كمرحلة أولى من خلال توزيع أحدث أجهزة منزلية على العرائس اليتيمات وغير القادرات، علما أن بدايتنا كانت بأكثر من 60 عروسة ونستهدف أن نصل إلى أكثر من 100 عروسة في الأسابيع القادمة ".

وأضاف فاروق: "سنطلق خلال أيام قليلة ثاني حملات الجمعية لتوزيع ما يصل إلى ألف بطانية على المحتاجين في شبرا الخيمة والقليوبية، على أن نخصص أول ستة أشهر من العام المقبل للأعمال التنموية متضمنةً تأهيل المنازل المنكوبة وتوصيل مياه الشرب للأسر غير القادرة، فضلاً عن مساعدة الأيتام".

وقال المتحدث باسم مجلس النواب وعضو مجلس النواب عن دائرة غرب شبرا الخيمة د.صلاح حسب الله: "ما نراه اليوم من شباب شبرا الخيمة تجاه أهالينا جميعا نموذج لابد أن نحتذي به جميعا ونتمنى أن نراه من جميع شباب مصر خلال الفترة المقبلة" داعيا جميع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص لتشجيع الشباب على المشاركة في العمل المجتمعي.


 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «افرحى يا عروسة» حملة لتيسير زواج الفتيات بالقليوبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق