رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

يترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمجتمعات العمرانية، اجتماعا بشأن لمتابعة تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم بشأن تكليف الأكاديمية الوطنية للتدريب وتأهيل الشباب بإطلاق البرنامج الرئاسي لتدريب الشباب الأفريقي على القيادة، في إطار تفعيل قرارات منتدى شباب العام الأخير.

ومن المقرر أن يشارك بالاجتماع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومساعدي وزير الخارجية، والمدير التنفيذي لأكاديمية تدريب وتأهيل الشباب ومدير المعهد القومي للإدارة.

وكان قد عقد رئيس الوزراء، اجتماعا ، لمتابعة تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم ، في نوفمبر الماضي ، مؤكدا خلاله أن الأكاديمية الوطنية للشباب تٌعد إحدى آليات استعادة قوة مصر الناعمة في إفريقيا، وأنه من المقرر تنظيم عدد من الفعاليات بالتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي في العام المقبل، وكذلك العمل على تنظيم دورات تدريبية متعددة للقيادات والشباب في الدول الأفريقية.

وقد كلف " مدبولي" خلال الاجتماع الماضي وزارتي الخارجية والتخطيط والأكاديمية الوطنية للتدريب بالتنسيق فيما بينها لوضع تصور كامل بالبرامج التدريبية المقترحة.


 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق