مذيعة شهيرة تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثالث.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت مذيعة تليفزيون شهيرة بنفسها ،من شرفة شقتها بالطابق الثالث ، في محاولة انتحار هي الثانية خلال اقل من أسبوع ، وفقا لمقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة ، الموجودة في المبني المقابل للمبني السكني الذي تقيم فيه ،وفقا لما اعلنتة وسائل الإعلام في جمهورية الدومنيكان، التي أكدت أن المذيعة كيارا روميرو، البالغة من العمر 29 عاما ، أصيبت بكسور في قدميها ورضوض بالرأس،بعد إن ألقت نفسها من شقتها الموجودة في الطابق الثالث بمدينة سان بيدرو دي ماكوريس شمال شرق البلاد، لكنها في حالة مستقرة الآن.

=

وقالت صحف الدومنيكان انه تم العثور على كيارا ،طريحة على الأرض خارج منزلها بعد أن ألقت نفسها من الشرفة، بعد يوم واحد فقط من محاولتها الانتحار ،من خلال قطع شرايين يدها وفقا لما أعلنه زوجها كارلوس باولينو البالغ من العمر 29 عامًا.

وكانت كيارا قد نشرت عبر تعليقا عبر حسابها علي انستجرام يوم الثلاثاء الماضي، قالت فيه: "نعتقد أحيانًا أنها قد تكون نهايتنا أو نهاية شيء ما، وهي مجرد فرصة يمنحنا الله إياها ليرينا أننا ما زلنا نملك الكثير لنقدمه وأننا لا نزال نملك ما هو أفضل".

وأظهرت لقطات إضافية لكاميرا المراقبة خروج الزوجين من شاحنة بيضاء و قيام الزوج باولينو وبعض السكان بوضع كيارا في السيارة ونقلها إلى مستشفى محلي.

وذكرت صحيفة ديانو دياريو أن كيارا كان من المقرر أن تخضع لعملية جراحية بقدميها في مستشفى بالعاصمة سانتو دومينغو.
وقالت الصحيفة أن محاولات الانتحار التي أقدمت عليها المذيعة كيارا بعد ثلاثة أشهر تقريبًا من كشف مقدمة البرامج التلفزيونية الترفيهية في منشور على انستجرام عن تعرضها لاعتداء جنسي أثناء طفولتها من قبل زوج أمها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مذيعة شهيرة تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثالث.. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق