الإسماعيلى: الحضري يرفض الخضوع للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نهاد حجاج، المستشار القانونى للنادى الإسماعيلى، أن الشئون القانونية أخطرت عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق والدراويش، بموعد التحقيق معه على خلفية تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى بوروندى.

وقال نهاد حجاج، فى تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه ساعة مع شوبير، إنه فوجئ خلال تجهيز خطاب التحقيق مع الحضري بأن عنوان الحارس فى بطاقة الرقم القومي نفس عنوان مقر اتحاد الكرة المصرى، مؤكدا أن الحضري "بيتلكك" لعدم حضور التحقيق، مشيراً إلى أن إدارى الفريق أرسل للاعب رسالة عبر هاتفه الشخصى بجانب إرسال إخطار على العنوان المتواجد فى بطاقة الرقم القومى والعقد المبرم بين النادى والحارس.

وأضاف حجاج أن الشئون القانونية حددت موعدا آخر للتحقيق مع الحارس، وفى حال عدم حضوره سيتم توقيع عقوبة عليه طبقاً للائحة الموقع عليها الحارس الدولى السابق.

وأختتم المستشار القانونى للإسماعيلى تصريحاته مؤكدا أنه ليس من حق الحارس الرحيل عن النادى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون موافقة مجلس الإدارة، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لأن عقده مع الفريق لمدة موسم وينتهى بنهاية الموسم الجارى، مشيراً إلى أن الحارس حصل على كل مستحقاته المالية، ولا صحة لما تردد بوجود مستحقات متأخرة له لدى النادى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإسماعيلى: الحضري يرفض الخضوع للتحقيق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق