متحدث البرلمان: الحقائب الوزارية تسير ببطء.. وتعديلات مرتقبة لو استمر الأمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

متحدث البرلمان: الحقائب الوزارية تسير ببطء.. وتعديلات مرتقبة لو استمر الأمر

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

أكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم البرلمان، على توازن العلاقة بين الحكومة والمجلس، واحترام الحكومة للأدوات الرقابية التي يستخدمها البرلمان، مشيرا إلى أن العلاقة ليست استعراض عضلات، فبإمكاننا أن نأتي بحكومة ونذهب بأخرى، لكننا لا نبحث عن بطولات مُزيفة.

وقال "حسب الله" خلال حواره لـ "صدى البلد" ينشر بعد قليل، إن تصريح الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، بأن الحكومة لا تسير على خطى الرئيس، نابعة من وجود بعض الوزراء على غير المستوى الذي تمر به المرحلة، حتى أنهم يتعاملون وكأن الاقتصادي المصري يمر بأفضل حالاته، مضيفاً أنهم يتعمدون كذلك الخروج بتصريحات مستفزة للناس، لكن القيادة السياسية تتابع عن كثب هذا الأمر.

وأشار متحدث البرلمان، إلى أن هذا البطء الذي تشهده بعض الحقائب الوزارية، والتصريحات العنترية، ليست ضمن فلسفة الرئيس السيسي أو الدكتور مصطفى مدبولي، مؤكدًا أن الرئيس لن يتوانى في إجراء تعديلات وزارية عاجلة، حال استمر هذا الأمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( متحدث البرلمان: الحقائب الوزارية تسير ببطء.. وتعديلات مرتقبة لو استمر الأمر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق