إحالة مدير وحدة المتغيرات المكانية بجمصة للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إحالة مدير وحدة المتغيرات المكانية بجمصة للتحقيق

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، إحالة جمال الباز مدير وحدة المتغيرات المكانية بمدينة جمصة للتحقيق؛ وذلك لتقاعسه في أداء المهام المكلف بها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ اليوم لبحث المتغيرات المكانية في مراكز ومدن المحافظة والوقوف على الجهود المبذولة للحفاظ على أملاك الدولة، حضره المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد ومديري الإدارات الهندسية وأملاك الدولة ومركز المعلومات ووحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة.

وأكد "شاروبيم" أن استرداد أملاك الدولة يعد من الأولويات بأجندة العمل في محافظة الدقهلية، وأنه سيقدم كل الدعم سواء بالأفراد أو المعدات لوحدة المتغيرات المكانية حتى تتمكن من القيام بعملها في رصد أي تغييرات تتم على الأراضي.

وتابع المحافظ: "نعمل من خلال الخرائط التي تم إعدادها بواسطة القوات المسلحة من خلال هيئة المساحة العسكرية باعتبارها الأدق والمعتمدة".

وحذر من التهاون في استرداد أملاك الدولة من أي جهة في المحافظة مؤكدا على ضرورة التعامل بجدية شديدة مع ملف أراضي الدولة، وتقديم كافة التيسيرات للمواطنين الذين يتقدمون لتقنين أوضاعهم.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إحالة مدير وحدة المتغيرات المكانية بجمصة للتحقيق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق