صحة كفر الشيخ: مجازاة 5 أطباء لتقصيرهم في مبادرة 100مليون صحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، مجازاة 5 أعضاء بفريق فحص وحدة طب الأسرة بالحمراء، التابعة للإدارة الصحية بكفر الشيخ بسبب انصرافهم من العمل خلال الفترة المسائية من مبادرة 100 مليون صحة.

وقال وكيل الوزارة، إنه تم مجازاة 5 من أعضاء الفريق المكلف بالفحص اثناء الفترة المسائية، وهم 2 أطباء و2 ممرضات ومدخل بيانات، حيث تم تلاحظ انصرافهم خلال مرور فريق الإشراف التابع لوزارة الصحة.

وأكد وكيل وزارة الصحة أن غرفة العمليات الخاصة بالحملة تتابع سير العمل بالحملة داخل مراكز الفحص بمدن ومراكز وقرى المحافظة، وشدد على تواجد جميع أعضاء الفرق بنقاط الفحص والتزامهم بأوقات العمل المحددة، وأنه لن يتهاون مع أى تقصير في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين، وناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن أى شكاوى خاصة بالحملة.

يذكر أن مبادرة 100 مليون صحة ، والتي تستهدف 2 مليون و141 ألف و328 مواطنا من أبناء كفر الشيخ، في 214 منفذاً ويشارك بها 648 فريق طبي مدرب. انطلقت في انطلقت في الساعة التاسعة من صباح امس السبت وتستهدف المواطنين عمر 18 سنة التوجه إلى أقرب وحدة صحية أو مستشفى للتحليل ومعه بطاقة الرقم القومي، حيث يتم التحليل بالرقم القومي بالوحدات الصحية والمستشفيات يوميًا في الفترة من 1 ديسمبر حتى 28 فبراير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صحة كفر الشيخ: مجازاة 5 أطباء لتقصيرهم في مبادرة 100مليون صحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق