مكرم: "الأعلى للإعلام" ينشئ لجنة للطفل تطبيقا لبروتوكول "يونيسيف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مكرم: "الأعلى للإعلام" ينشئ لجنة للطفل تطبيقا لبروتوكول "يونيسيف"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

قال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس قرر إنشاء لجنة الطفل ضمن لجان المجلس الأعلى التي تشمل لجان الأداء الرياضي والدراما والفتوى لمحاربة التعصب.

وتابع مكرم، في كلمته، اليوم، بالدائرة المستديرة التي عقدت بالتعاون مع "يونيسف" حول التعامل الإعلامي تجاه الطفل، قائلا: "سعداء بالمفاوضات التي استمرت أكثر من شهرين لنصل إلى خطة عمل واضحة لتحسين جودة حياة الطفل المصري، وأشكر رؤساء التحرير ومحرري المرأة والطفل الذين حضروا فبدون مساعدتكم لن ننجح".

وأوضح مكرم أن البروتوكول الذي وقعه المجلس مع "يونيسيف": "عظيم ويعطيني الفرصة أن أحكم تصرفاتي إزاء الطفل عبر مدونة سلوك علمية، وستكون هناك دورات عدة مفيدة وسيل من المعلومات الذي يقدم لكافة الزملاء لتؤدي الدورات إلى تحسين أداءنا كصحفيين"، بحسب تعبيره.

وأشار مكرم إلى أن كل برنامج يدعم الطفل فإن المجلس على استعداد لدعمه وتقديم مستشارين أكفاء تربويين: مضيفا: "أملنا بلا حدود لتقديم خدمة إعلامية جيدة للطفل المرأة المصرية، ولدينا آمال كبيرة بمعاونة يونيسيف لتخطي كل المصاعب، نستبشر خيرا بالتنفيذ الامين لكافة بنود هذا البروتوكول الذي مكننا أن نعالج أحد النقائص التي نعانيها"، على حد قوله.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مكرم: "الأعلى للإعلام" ينشئ لجنة للطفل تطبيقا لبروتوكول "يونيسيف" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق