"شعبان" الملقب بـ"نقشبندي" البحيرة: نفسي في أوضة مِلك وأرتاح من لف الشوارع (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"شعبان" الملقب بـ"نقشبندي" البحيرة: نفسي في أوضة مِلك وأرتاح من لف الشوارع (فيديو) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

"نفسي في أوضة مِلك تلمني أنا وأسرتي وأرتاح من لف الشوارع" بتلك الكلمات المليئة بالحزن والشقي، بدأ "شعبان" المُلقب بـ"نقشبندي" البحيرة، حديثة، لبوابة "الفجر"بعد أن علي سيطه في أرجاء محافظة البحيرة ووصل فيديو مُسجل له بأحد الشوارع للفنان حميد الشاعري وعلق عليه "لو سمحتوا أي حد يعرف الراجل ده يوصلني بيه.. صوت حرام مايظهرش".

وأضاف "شعبان محمد شرف" ابن مركز أبوالمطامير بمحافظة البحيرة، قائلا: كنت أعمل في جمع الكراتين وتلميع الأحذية، ثم بدأت طريقي في الإنشاد الديني من حوالي 8 سنوات، وبدأت أتجول في الشوارع والأهالي يحنو عليا، وأنا علي باب الله مش بعرف أقرأ ولا أكتب ومتزوج وعندي 3 أطفال".

ووجه "شعبان" من خلال عدسة بوابة "الفجر" رسالة للواء هشام آمنه محافظ البحيرة، قائلا: نفسي عيشتي ترتاح أنا وأهلي ومش طالب أكتر من أوضة مِلك تلمني أنا وأسرتي لاني ساكن بالإيجار في مركز حوش عيسي.

واختتم "شعبان" حديثه قائلا: نفسي حد يتبني صوتي ويوصلني بأن أنشد في أماكن عامة، برغم أني أحب الناس في الشوارع وبمتعهم بصوتي، لكني تعبت من لف الشوارع.

كان قد نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لمنشد على باب الله ليتخطى بعدها المليون مشاهدة وأصبح حديث الآلاف من مستخدمي الموقع، الذين ربطوا بين جمال صوته وسوء أصوات مطربين آخرين أصبحوا حديث الساعة.

فعلي خطي كبار المنشدين في العالم العربي أمثال "النقشبندي، ونصر الدين طوبار" بدأ يسير "شعبان" ليطرب كل من حوله بصوته العذب بابتهالات ربانية، ولكن في انتظار أن يعطيه أحدهم مساعدة لكي تعينه على المعيشة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "شعبان" الملقب بـ"نقشبندي" البحيرة: نفسي في أوضة مِلك وأرتاح من لف الشوارع (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق