المنسترلي: نستعد لإطلاق "موبايل أبليكشن" لتدريب العاملين في السياحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

المنسترلي: نستعد لإطلاق "موبايل أبليكشن" لتدريب العاملين في السياحة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

قال علي المانسترلي رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة إن الفترة القادمة ستشهد طفرة قوية في تأهيل وتدريب العاملين بشركات السياحة من خلال استحداث برامج تدريب تتواكب والاحتياجات السياحية الحالية مثل الحجوزات الأون لاين والتعامل مع السوشيال ميديا في التسويق وأفضل الطرق لذلك وكذلك تطوير آليات البرامج التدريبية الحالية.

وأكد في تصريحات له اليوم أن لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة بصدد إنشاء "ابلكيشن" على الهواتف المحمولة حاليا لتدريب وتأهيل الشركات من خلال تحميل برامج تدريبية معينة تهم القطاع عليه بطريقة سلسة وسهلة.

وأضاف أنه سيتم عقد بروتوكولات تعاون بين الغرفة ومراكز التدريب والجامعات العالمية بهدف إعداد محاضرات ودورات يتم الاتفاق فيها مع هذه الجامعات على أن يقوم الخبراء والمتخصصون بتنفيذ الدورات وشرحها "أون لاين" عبر هذا الابلكيشن ويمكن أيضا توفيرا للوقت والنفقات عقد دورات تدريب للعاملين في المحافظات على غرار "الفيديو كونفرانس" من خلال تطبيقات الأبليكيشن.

وذكر أنه تم عقد لقاءات متعددة مع عدد من الشركات المتخصصة في تنفيذ هذه النوعية من العمل لاختيار أفضل العروض التي يتم من خلالها تنفيذ وإنشاء أبلكيشن التدريب لشركات السياحة.

ونوه إلى أنه خلال الفترة المقبلة تعكف لجنة التدريب على اختيار أفضل البرامج التدريبية الحديثة واختيار المتخصصين المتميزين في المجال ليتم إدراج برامج التدريب المطلوبة عبر أبلكيشن التدريب ومن أولويات برامج التدريب التي سيتم الانتهاء منها قريبا على برامج التدريب على السياحة الأون لاين.

وأضاف أنه بخلاف تدريب العاملين بالشركات السياحية حسب كل تخصص سيتم عقد دورات خاصة لمديري الشركات ورؤسائها أيضا وكذلك سيتم طرح برامج تدريب لطلاب مدارس وكليات السياحة والفنادق بهدف تأهيلهم لسوق العمل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المنسترلي: نستعد لإطلاق "موبايل أبليكشن" لتدريب العاملين في السياحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق