صور.. انطلاق فعاليات أولى جلسات مؤتمر الرؤساء التنفيذيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انطلقت منذ قليل، فعاليات أولى جلسات مؤتمر الرؤساء التنفيذيين الخامس، والذي افتتحه المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة، وينعقد هذا العام تحت عنوان "2019.. الفرص والتحديات"، وذلك على مدار يومين، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

صور.. انطلاق فعاليات أولى جلسات مؤتمر الرؤساء التنفيذيين 
ويشارك فى المؤتمر كل من هشام الخازندار الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة القلعة، وكريم عوض الرئيس التنفيذى للمجموعة المالية هيرميس، وطارق فايد رئيس بنك القاهرة، أشرف صبري رئيس مجلس إدارة شركة فوري، رنا عدوى رئيس مجلس إدارة شركة أكيومن لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية، فضلًا عن نحو 500 مشارك من رؤساء الشركات والبنوك ورجال الأعمال.

وتأتي فكرة مؤتمر الرؤساء التنفيذيين هذا العام على جمع كبار قيادات الشركات من القطاع الخاص لعرض توقعاتهم لأداء الاقتصاد والقطاعات المختلفة خلال العام الجديد، واستراتيجيات وسياسات المؤسسات الممثلين لها، بالإضافة إلى أهم التحديات والعقبات المتوقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. انطلاق فعاليات أولى جلسات مؤتمر الرؤساء التنفيذيين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق