ممثل "يونيسيف" في مصر: نعمل على تعزيز دور الإعلام لحماية الأطفال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ممثل "يونيسيف" في مصر: نعمل على تعزيز دور الإعلام لحماية الأطفال

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

قال برونو ماييس ممثل منظمة "يونيسيف" في مصر، إن المنظمة تلتقي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ للعمل سويا لتمكين الأطفال في المجتمع المصري، ويعتمد على الأطفال المهمشين وذوي الاحتياجات الخاصة، وخلق بيئة تحمي الأطفال.

وأضاف ماييس خلال كلمته بالدائرة المستديرة التي عقدت بالتعاون مع اليونيسف حول التعامل الإعلامي تجاه الطفل، أن هناك دور مهم يلعبه الإعلام في تحديد الأولويات بمراحل تنمية الطفولة المبكرة وحماية الأطفال من العنف والاستغلال وسوء المعاملة ومختلف التعقيدات التي تؤثر عليهم سلبًا.

وأوضح أن الإعلام له دور عميق في الأطفال والأسر المصرية، متابعا: "علينا أن نعمل على تعزيز دور الإعلام لكي يكون ملهمًا ومجددًا للتوجهات، مؤكدًا أن منظمة اليونيسيف تدعم مدونة السلوك وأن يكون هناك إجراء لأبحاث بالنسبة للأطفال وإنشاء لجنة للأطفال في المجلس، وأن يكون المحتوى صديقًا للأطفال ي الدراما والأشكال المختلفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ممثل "يونيسيف" في مصر: نعمل على تعزيز دور الإعلام لحماية الأطفال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق