مصدر أمني: الفيديو المنتشر مشاجرة بين تجار "توك توك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مصدر أمني: الفيديو المنتشر مشاجرة بين تجار "توك توك"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

كشف مصدر أمني لـ"الدستور"، حقيقة انتشار مقطع "فيديو" على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعنوان "بلطجية سنورس" يظهر 5 أشخاص أثناء اعتدائهم بالضرب على شقيقين.

وأوضح المصدر أن اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، فور إخطاره بالواقعة أصدر توجيهاته للواء هيثم عطا، مدير المباحث، بسرعة تشكيل فريق بحث وتحري لكشف حقيقة هذا "الفيديو" وأسباب انتشاره على نطاق واسع.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها العميد رجب غراب، رئيس المباحث الجنائية، أن حقيقة الواقعة المصورة هي حدوث مشاجرة بين عدد من تجار وموزعي "التوك توك" قام على إثرها 5 أشخاص بالتعدي بالضرب على الشقيقين، وإحداث إصابتهم ونقلهم إلى المستشفى، وتبين أن طرفي المشاجرة كلا من: ربيع إبراهيم السيد محمد، 30 سنة، صاحب محل بيع "توك توك"، وشقيقه مصطفى إبراهيم، 35 سنة، وطرف ثان: محمد جيوشي أحمد، 59 سنة، صاحب محل بيع "توك توك" وشقيقه محسن جيوشي أحمد، 60 سنة بالمعاش، ونجله عماد محسن جيوشي، 19 سنة، ومصطفي رمضان جابر، وأحمد رمضان جابر.

حيث قام أفراد الطرف الثاني الـ5 بالتعدي بالضرب على الطرف الأول الشقيقين، وإحداث لإصابات بهم عبارة عن كدمات وخدوش بمختلف أنحاء الجسم وتصوير الواقعة ورفعها علي مواقع التواصل الاجتماعي انتقاما من الشقيقيين؛ لقيامهما ببيع "التوك توك" بأسعار أقل من الطرف الأول، تم ضبط المتهمين الـ5، وتحرر لهم المحضر رقم 30184 لسنة 2018، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصدر أمني: الفيديو المنتشر مشاجرة بين تجار "توك توك" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق