"روس آتوم" تعرض فيلم وثائقي جديد لمكافحة "الاحتباس الحراري"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"روس آتوم" تعرض فيلم وثائقي جديد لمكافحة "الاحتباس الحراري"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

قدم العرض الأول للفيلم الوثائقي "Wild Edens: Turkey"، الذي تدور أحداثه حول ظاهر التغيير المناخي في أنقرة بتركيا، إذ يعد الفيلم هو الثاني في سلسلة الأفلام التي تسلط الضوء على قضية تغير المناخ، ويركز على النباتات والحيوانات في الموائل الطبيعية الفريدة من نوعها في تركيا، والموطن الفريد والحساس في منطقة كارس للأراضي الرطبة والقوقاز والبحر الأبيض المتوسط.

ومن المقرر أن يتم بث الفيلم "Wild Edens: Turkey" بواسطة شركة روس آتوم ROSATOM وسيتم بثه أيضًا بواسطة National Geographic اعتبارًا من الشهر الجاري.

الهدف الرئيسي للمشروع هو جذب انتباه المجتمع الدولي إلى تغير المناخ والحاجة إلى انتقال عالمي إلى طاقة نظيفة وخالية من الكربون. سيكون تصوير الفيلم الوثائقي على قناة ناشيونال جيوغرافيك والأفلام الوثائقية الفريدة عن المناطق البرية مع الحيوانات والنباتات المعرضة لخطر الانقراض بسبب تغير المناخ العالمي ذروة المشروع.

تم اختيار مواقع التصوير لإظهار الجمال الاستثنائي للمناظر الطبيعية، وفي الوقت نفسه للتأكيد على أن هذه الأماكن الفريدة وسكانها، والأنواع النادرة من الحيوانات، والطيور، والبيئة الطبيعية الفريدة، والغابات، والأجسام المائية والنباتات، في خطر الانقراض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "روس آتوم" تعرض فيلم وثائقي جديد لمكافحة "الاحتباس الحراري" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق