انطلاق برنامجين في ريادة الأعمال بجامعة الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق برنامجين في ريادة الأعمال بجامعة الإسكندرية من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

يبدأ مركز التدريب الوظيفي وريادة الأعمال بالجامعة الإسكندرية اليوم الأحد، تنفيذ  برنامجين تدريبين ضمن حزم البرامج التدريبية المقدمة من جهاز تنمية المشروعات SYB بهدف تطوير قدرات الطلاب وحديثي التخرج في مجال ريادة الأعمال.

 

وأوضح الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية أن برامج المركز  تهدف لتغيير مفهوم ثقافة ريادة الأعمال بالجامعات المصرية بناء على مبادرة رئيس الجمهورية، وتفعيلا لاتفاقية التعاون بين مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال بجامعة الإسكندرية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

 

  وصرح الدكتور محمد بلال مدر المركز بأن البرنامج  يشارك فيه عدد ٥٠ طالبًا من أصحاب الأفكار ذات المشروعات الصغيرة، وسيتم التدريب بمقر مركز التدريب الوظيفي بالجامعة ، وسوف ينتهي البرنامج بتقييم دراسات الجدوى لكل مشروع لتقديم التمويل اللازم لتنفيذه ، وأضاف أنه سيتم إجراء عدد من ورش العمل لتدريب الطلاب على استقطاب الأفكار الإبداعية وتقديم دراسات الجدوى خلال إجازة نصف العام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق برنامجين في ريادة الأعمال بجامعة الإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق