كثافات مرورية عالية في شوارع الدقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت الشوارع والطرق الرئيسية والكباري كثافة مرورية عالية في منطقة الدقي، اليوم الأحد 2 ديسمبر، كذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

كثافات مرورية عالية في شوارع الدقي
وشهد شارع النيل شرقًا من شارع المتحف الزراعي "شارع نوال"، وحتى شارع عبد السلام عارف "شارع ثروت"، حالة من الكثافة المرورية العالية وشارع عبد السلام عارف "شارع ثروت" جنوبًا من شارع النيل وحتى شارع السودان، وشارع السودان غربًا من شارع ثروت وحتى شارع جامعة الدول العربية على امتداد ترعة الزمر.

ولوحظت الكثافة المرورية متوسطة في مناطق شارع ثروت من اتجاه جامعة القاهرة، وتحديدًا أمام أبواب كلية التجارة ودار العلوم، وفي الجهة الأخرى من الشارع المدينة الجامعية، ونهاية كوبري ثروت، وشارع أحمد الزيات "المعروف بشارع المرور"، وسور ملاعب المدينة الجامعية، وشارع التحرير من نهاية مركز البحوث وحتى شركة إخوان مقار لصيانة السيارات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كثافات مرورية عالية في شوارع الدقي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق