«جواكيت فسفورية وفريق تدخل سريع».. مطار القاهرة يستعد للشتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«جواكيت فسفورية وفريق تدخل سريع».. مطار القاهرة يستعد للشتاء من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إن المطار جاهز تماما لاستقبال موجات الشتاء.

وأوضحت المصادر، أنه تم تجهيز معدات الشفط لسحب تجمعات المياه من على أرض المهبط، كما أنه تم إعداد فريق للتدخل السريع والتعامل مع الموجات الطارئة، بالإضافة إلى جاهزية كل سيارات الإرشاد على المهبط لاستخدامها في أوقات الضباب الكثيف والرياح والأتربة ، التي قد تشهدها البلاد خلال الشتاء . 

وأضافت المصادر، أنه يتم التنسيق الكلي والمتابعة باستمرار بين قطاع العمليات والقطاع الهندسي بالمطار، لمراجعة كافة جاهزية المعدات على المهبط ، والتأكد من صلاحيتها للتعامل في الأوقات الطارئه، فضلا عن التنسيق مع أبراج المراقبة للتعامل مع الرحلات القادمة إلى المطار والمغادرة أيضا في أوقات تدهور الرؤية فوق المطار . 

وأشارت المصادر، إلى أنه يتم تجنيب كافة المعدات على المهبط وإعادة تنظيمها، لضمان عدم إنزلاق أي منها في أوقات السيل والأمطار ، فضلا عن التأكيد على كافة العاملين على المهبط من الالتزام بارتداء الجواكيت الفسفورية لسهولة الرؤية في أوقات الضباب .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «جواكيت فسفورية وفريق تدخل سريع».. مطار القاهرة يستعد للشتاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق