فيديو.. وزير الصناعة يوضح استراتيجية الوزارة في الاستثمار بسوق العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال المهندس عمرو نصار، وزير الصناعة والتجارة، إن الوزارة وضعت خطة واستراتيجية للعمل عليها خلال الفترة القادمة، من خلال تحديد أكثر الصناعات والفرص التنافسية التي نحتاجها والمنتجات التصديرية، بالإضافة إلى الصناعات كثيرة العمالة.

فيديو.. وزير الصناعة يوضح استراتيجية الوزارة في الاستثمار بسوق العمل

وأشار وزير الصناعة على هامش افتتاحه مؤتمر الرؤساء التنفيذيين الخامس، اليوم الأحد، إلى أنه تم تنفيذ برنامج اقتصادي تضمن عددًا من الإصلاحات، والتي يأتي من بينها تخفيض الدعم وتوفير حزمة ضمان اجتماعي، فضلًا عن تبني حزمة من القوانين مثل قانون هيئة سلامة الغذاء وقانون الاستثمار الجديد.

وأوضح "نصار" أن الإصلاحات التي تقوم الحكومة بتنفيذها تأتي نتيجة جهد كبير لتحقيق الإصلاح الاقتصادي وتوفير مناخ ملائم للاستثمار، وتطبيق خريطة لتحقيق التنمية الاقتصادية، لافتًا إلى أن تلك الإصلاحات الضرورية تضمنت العديد من المحاور الاقتصادية والمشروعات القومية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. وزير الصناعة يوضح استراتيجية الوزارة في الاستثمار بسوق العمل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق