مصر اليوم سفارة الهند تكرم طالبة ثانوى ببنى سويف لتفوقها فى الرسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سفارة الهند تكرم طالبة ثانوى ببنى سويف لتفوقها فى الرسم

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

كرم سفير الهند بالقاهرة، الطالبة روفيدة محمد حامده بالصف الثالث الثانوى ببنى سويف، وذلك لحصولها وفوزها على الميدالية الفضية ودرع فى مسابقة الرسم السنوية "لمحات من الهند" .

وقد نظم مركز مولانا آزاد الثقافى الهندى، وسفارة الهند بالقاهرة، مسابقة الرسم السنوية الشهيرة "لمحات من الهند" على مدى الأربعة وعشرين عاما الماضية، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك لإحياء ذكرى ميلاد كل من المهاتما غاندى، أبو الأمة الهندية، وجواهر دلال نهرو، أول رئيس وزراء فى الهند، ومولانا أبوالكلام آزاد، أول وزير للتعليم فى الهند المستقلة .

وتمت المسابقة فى تسع عشرة محافظة فى مصر، وشهدت المسابقة إقبالا كبيرا، حيث شارك فى المسابقة 13000 طالب وطالبة من الفئة العمرية من 6-18 سنة من أكثر من 1800 مدرسة .

وقد قام فريق تحكيم مكون من تسعة أفراد باختيار الأعمال الفائزة، والتى بلغت 230 عمل فائز فى الفئات المختلفة للمسابقة، علاوة على 25 طالب وطالبة من ذوى الاحتياجات الخاصة 

الطالبة روفيدة بعد تكريمها
الطالبة روفيدة بعد تكريمها

 

الطالبة روفيدة
الطالبة روفيدة

 

شهادة تكريم للطالبة روفيدة
شهادة تكريم للطالبة روفيدة

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر اليوم سفارة الهند تكرم طالبة ثانوى ببنى سويف لتفوقها فى الرسم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق