الإسماعيلية الأولى لليوم الثاني على التوالي في حملة فيروس "سي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الإسماعيلية الأولى لليوم الثاني على التوالي في حملة فيروس "سي"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

واصلت محافظة الإسماعيلية تصدرها لنسبة الإقبال في مبادرة الرئيس "100 مليون صحة" للقضاء على فيروس "سي" في المرحلة الثانية من الحملة على مستوى الجمهورية.

واستمرت حالة الإقبال حتى ساعات متأخرة من الليل، حيث شهدت مناطق الشيخ زايد وحي السلام والبهتيمي، ازدحاما كبيرا أمام سيارات معامل التحاليل المتنقلة.

وأشاد المواطنين بسرعه الإجراءات وتعامل فريق العمل بالمبادرة معهم، حيث تتم عملية التحليل بيسر وسهولة.

وقالت مصادر بمديرية صحة الإسماعيلية، إن نسبة تغطية المبادرة بالإسماعيلية، تجاوزت 125% بالنسبة للعدد المحدد لليوم، واقترب عدد المترددين من المواطنين إلى 40 ألف متردد خلال 48 ساعة.

وأكد الدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أن المستهدف من الحملة هو 844 ألف مواطن، وأنه تم اتخاذ كافة التجهيزات والتدابير اللازمة لتنفيذ المبادرة، مشيرا إلى تجهيز عدد 338 فريقا طبيا، و126 تمركز، و60 وحدة صحية، و13 مستشفى عام ومركزي، و36 مركز شباب ونادى رياضي، و17 عيادة متنقلة، بالإضافة إلى التنسيق والتعاون مع جامعة قناة السويس وهيئة قناة السويس، ويتم العمل بالمبادرة طوال الأسبوع بالإضافة إلى أيام الجمع والعطلات الرسمية من الساعه 9 صباحا وحتى ٩ مساء.

وأشاد "السقعان" بنجاح المبادرة نظرا لحالة القبول من المواطنين، خاصة في المناطق الريفية وهو مارصدته الوحدات الصحية ونقاط التمركز الخاصة بالحملة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإسماعيلية الأولى لليوم الثاني على التوالي في حملة فيروس "سي" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق