بالصور.. وكيل إدارة المنشأة التعليمية يتفقد مدارس الإدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. وكيل إدارة المنشأة التعليمية يتفقد مدارس الإدارة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

بالصور.. وكيل إدارة المنشأة التعليمية يتفقد مدارس الإدارةوكيل إدارة المنشأة التعليمية يتفقد مدارس الإدارة
سوهاج مظهر السقطي

تفقد عزت خلف الكيلاني، وكيل إدارة المنشأة التعليمية بسوهاج، اليوم الاثنين، عددًا من مدارس الإدارة وخاصة مدارس المرحلة الثانوية، لبحث آخر الاستعدادات الخاصة للبدء في منظومة التعليم الجديدة بالصف الأول الثانوي والاستعداد لامتحانات نصف العام.

 

وشارك "الكيلاني"، طلاب مدرسة أولاد حمزة الثانوية المشتركة بالعسيرات والعاملين بها طابور الصباح، وأثني علي الجهود الذاتية التي قامت بها المدرسة في إطار التجهيزات الخاصة بمنظومة التابلت في الوقت الذي أكد فيه علي أهمية استخدام السبورات الذكية في شرح المناهج، وتضم المدرسة عدد 7 فصول للصف الأول الثانوي

يطبق عليها نظام التعليم الجديد.

 

   وخلال كلمته التي ألقاها بطابور الصباح اكد وكيل الإدارة على اهمية طلب العلم والعمل الدؤوب للوصول للتفوق المنشود للمدرسة وبخاصة انها تحقق مراكز متقدمة سنويا في مسابقات اوائل الطلبة على مستوى الجمهورية .


وتفقد عزت الكيلاني عددًا من الفصول وأثني علي الطلاب والطالبات خاصة الصف الأول وأكد علي أهمية تحضير الدورس من خلال السبورات الذكية والتركيز علي تفاعل الطلاب من أجل الفهم وعدم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الاعتماد علي التلقين وشدد على ضرورة عدم وضع أي امتحانات بالنظام القديم، مشيرًا إلي أنه وحسب تعليمات الوزارة سيتم وضع امتحانين في كل فصل دراسي سيتم احتساب درجة الامتحان الأعلى لصالح الطلاب.


وعلى صعيد آخر تابع وكيل الإدارة خلال جولته بزيارة تفقدية لمدرسة أولاد جبارة للتعليم الأساسي ، لمرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، لمتابعة مدى تطبيق النظام الجديد الذى يشمل تلاميذ "كي جى1 وكى جى2 والصف الأول الابتدائي "ومدى التزام المعلمين بتطبيق استراتيجيات التعليم الحديثة التي تم تدريبهم عليها مسبقا . كما تلاحظ وجود بعض السلبيات الخاصة بالنظافة وغيرها والتي شدد "وكيل الادارة " على ضرورة تلافيها فورا والتأكد من ذلك قبل مغادرته للمدرسة .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. وكيل إدارة المنشأة التعليمية يتفقد مدارس الإدارة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق