«حقوق المرأة» و«الشباب والرياضة» يطلقان «الحملة القومية للتوعية بالمحليات»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«حقوق المرأة» و«الشباب والرياضة» يطلقان «الحملة القومية للتوعية بالمحليات» من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

عقد المركز المصري لحقوق المرأة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المؤتمر الثاني بمحافظة كفر الشيخ داخل مقر المديرية، ويأتي تنفيذ هذا المؤتمر في إطار"الحملة القومية للتوعية بالمحليات".

وقد حضر المؤتمر 140 شاب وفتاة ممن يمثلون المراكز المختلفة بالمحافظة.

وبدأت فعاليات المؤتمر محمد خليل؛ ممثل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بالشكر إلى المركز المصري لتعاونه مع الوزارة، ثم أعقبها بكلمة تحفيزية للشباب والشابات للمشاركة في المحليات وسلط الضوء على أهمية خوض انتخابات المجلس المحلي القادم لما توفره من فرصة حقيقية لتغيير الواقع للأفضل.

واستعرض أسامة الصياد نائباً عن وزير الشباب والرياضة دور وزارة الشباب والرياضة فيما يخص الانتخابات المحلية حيث تهتم الوزارة بعقد الندوات والمؤتمرات المختلفة على مستوي الجمهورية بهدف توعية الشباب وتثقيفهم وحثهم على خوض انتخابات المجلس المحلي القادم، فضلا عن عرض الخطة المستقبلية للوزارة في الفترة المقبلة وما سيتم تنفيذه من تدريبات ومؤتمرات تركز على المجلس المحلي وطلب من الحضور لمن يرغب في الترشح في انتخابات المحليات القادمة أن يرسل السيرة الذاتية لممثل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة والذي بدوره سيقوم بأرسالها للوزارة بالقاهرة وذلك لثقل مهاراتهم لخوض انتخابات المحليات القادمة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «حقوق المرأة» و«الشباب والرياضة» يطلقان «الحملة القومية للتوعية بالمحليات» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق