حي الهرم يستخرج بطاقات الرقم القومي للسيدات بالمجان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حي الهرم يستخرج بطاقات الرقم القومي للسيدات بالمجان

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

نسّقَ حي الهرم مبادرة استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات بالمجان، بين مكتب الامومة والطفولة ومكتب السجل المدني بالهرم، والمجلس القومي للمرأة، وإحدى الجمعيات الأهلية.

وقال العميد هاني رضا بدوي، رئيس حي الهرم، أن المبادرة تأتي في إطار التسهيل على المواطنات بحي الهرم من استخراج بطاقات الرقم القومي لهن بدون تكلفة مع إعفائهن من الغرامات المقررة على بعض البطاقات بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالتيسير على المواطنيين وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

وأضاف "بدوي" في تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن الحي نظّمَ خلال الفترة الماضية عددًا من المبادرات في أماكن متفرقة، ولا تعد مبادرة اليوم هي الأولى، مشيرا إلى أن الأسبوع قبل الماضي نجح الحي في استخراج العديد من البطاقات بمنطقة كفرغطاطى بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الأهلية والمجلس القومي للمرأة بالجيزة.

ولفت إلى أن المبادرات شهدت إقبالًا ملحوظًا من السيدات اللائي حضرن من كافة نواحي حي الهرم للاستفادة من مبادرة الحي؛ بالتسيق مع عدد من الجهات المعنية والجمعيات الأهلية لاستخراج البطاقات للسيدات مجانا بمركز شباب منشية البكّاري، وكفر غطاطى، ومن المقرر أن تستكمل المبادرة في أماكن أخرى خلال الفترة المقبلة.

وشارك في تنفيذ المبادرة الدكتورة نجلاء الحديدي مسئول مكتب الأمومة والطفولة بحي الهرم، ومسئول أحد الجمعيات الأهلية، ومسئولي مركز شباب المنشية، وإدارة العلاقات العامة بالحيّ.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حي الهرم يستخرج بطاقات الرقم القومي للسيدات بالمجان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق