انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بالقليوبية اليوم وحتى غداً الثلاثاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بالقليوبية اليوم وحتى غداً الثلاثاء

قامت شركة مياه الشرب بمحافظة القليوبية بالإعلان عن انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق اليوم الاثنين 3 ديسمبر وتستمر حتى يوم غداً الثلاثاء الموافق 4 ديسمبر.

 

حيث من المقرر قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، وذلك ابتداءً من الساعة 10 مساء اليوم الإثنين، وحتى الساعة 4 فجر غدٍ الثلاثاء، ولمدة 6 ساعات، نظراً لتنفيذ أعمال الغسيل والتطهير للشبكات بالكلور.

انقطاع مياه الشرب

هذا وتهيب شركة مياه الشرب بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، كما أكدت على قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.​ وسوف تعود المياه الى طبيعتها بعد فترة الانقطاع المقررة وحتى تنتهي اعمال التطهير وغسيل الشبكات.

عن الكاتب

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة.العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصرالتواصل الهاتف 002001003954196 للتواصل [email protected]

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بالقليوبية اليوم وحتى غداً الثلاثاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صباح مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق