عبد الغفار": استقطبنا الجامعات العالمية لمنح شهاداتها في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عبد الغفار": استقطبنا الجامعات العالمية لمنح شهاداتها في مصر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إن الأكاديمية نجحت فيما تسعى إليه معظم الجامعات المصرية، وهو الحصول على ما يسمى "الفرانشايز" من خلال استقطاب كبريات الجامعات العالمية لمنح شهاداتها هنا في مصر.
وجاء ذلك خلال كلمته في انطلاق اليوم الاثنين فعاليات المنتدى الدولي للتعليم الذى استضافته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، تحت عنوان" التعليم العالي في الدول العربية تطوير الجودة وتحفيز العالمية" بالتعاون مع ‏مركز التقييم وإعتماد الدرجات العلمية (‏ZEVA‏)- هانوفر- ألمانيا.

وتابع أن الأكاديمية نجحت في الحصول على موافقه المجلس الأعلى للجامعات في اليونان والاتحاد الأوروبي من خلال اتفاقية مع إحدى الجامعات في اليونان، حيث يقوم الطلاب بمقتضى هذه الاتفاقية في اليونان بدراسة مناهج كلية النقل البحري والتكنولوجيا في الاكاديمية ويحصلون على شهادات الاكاديمية العربية والتكنولوجيا والنقل البحري.

ولفت إلى أن حصول الأكاديمية على اعتماد هيئة ضمان جوده التعليم في ألمانيا وغيرها من الاعتمادات جعلت الأكاديمية قادرة على المنافسة في سوق العمل الجاد.

وجاء ذلك بحضور السفير أحمد ابو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، السفير كمال حسن علي الأمين العام المساعد للشئون الإقتصادية، حسام ذكي الأمين العام المساعد، بروفيسي اولرش تيشلر رئيس موسسة ZEVA -هانوفر- ألمانيا، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج - رئيس الأكاديمية العربية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عبد الغفار": استقطبنا الجامعات العالمية لمنح شهاداتها في مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق