عاجل

مصر اليوم تحقيقات موسعة مع نائب مدير نادى بلدية المحلة فى اتهامه بإهدار 48 مليون جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تحقيقات موسعة مع نائب مدير نادى بلدية المحلة فى اتهامه بإهدار 48 مليون جنيه

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

تجرى نيابة أول المحلة بمحافظة الغربية، تحقيقات موسعة مع "م.ا" نائب المدير التنفيذى لنادى بلدية المحلة، بعد القبض عليه بناء على أمر ضبطه وإحضار صادر بشأنه ولرئيس النادى السابق ومدير عام النادى، بسبب إهدار 48مليون جنيه قيمة اشتراكات عضوية جديدة لعام 2019، فضلا عن وجود مخالفات فى رسوم إيجارات المحلات داخل وخارج النادى، وفقا لما ورد بتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات.

وقد تقدم العشرات من أعضاء النادى ببلاغات يتهمون فيها مجلس إدارة النادى بالاستيلاء على أموالهم وإهدار المال العام، بعد الحصول على أموالهم مقابل استخراج عضويات إلا أنهم فوجئوا بعدم تسجيل أسمائهم فى سجلات العضويات رغم سدادهم الاشتراكات، فضلا عن أزمة حاملى تصاريح الدخول للنادى.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار كل من رئيس النادى السابق، والمدير التنفيذى للنادى ونائبه، وتم ضبط نائب المدير التنفيذى للنادى، إحالته للنيابة للتحقيق.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر اليوم تحقيقات موسعة مع نائب مدير نادى بلدية المحلة فى اتهامه بإهدار 48 مليون جنيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق