مصر تستضيف المؤتمر الـ8 حول دور المرأة في التنمية بدول التعاون الاسلامي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصر تستضيف المؤتمر الـ8 حول دور المرأة في التنمية بدول التعاون الاسلامي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أعلنت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة استضافة مصر للمؤتمر الوزارى الثامن حول" دور المرأة في التنمية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي" عام 2020، لتنتقل بذلك الرئاسة من دولة بوركينا فاسو الى جمهورية مصر العربية.

وأشارت مرسي، في تصريح لها اليوم، إلى أن هذا القرار تم اعتماده خلال فعاليات الدورة السابعة للمؤتمر الوزارى حول "دور المرأة في التنمية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي" الذي عقد في واجادوجو بدولة بوركينا فاسو في الفترة من 30 نوفمبر الماضي واستمر على مدى يومين.

وأوضحت شاركت ضمن وفد رسمي يمثل جمهورية مصر العربية في حضور فعاليات المؤتمر الوزاري السابع للمرأة ببوركينا فاسو والذي حمل هذا العام شعار "تمكين المرأة في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي: التحديات والآفاق المستقبلية"، حيث قامت بإلقاء كلمة مصر خلال فعاليات المؤتمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر تستضيف المؤتمر الـ8 حول دور المرأة في التنمية بدول التعاون الاسلامي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق