انتقادات حادة للجنة الأولمبية تحت قبة البرلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

انتقادات حادة للجنة الأولمبية تحت قبة البرلمان

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .


قال ياسر الشامى ممثل اتحاد الانزلاق للهواة، إن قانون الرياضة منح اللجنة الأولمبية صلاحيات مطلقة على الرغم من كونها هيئة رياضية من الهيئات الأربعة التابعة للوزارة، متسائلا كيف ستشرف الهيئة على الاتحادات الرياضية غير الأولمبية وفقا للقانون؟.

وطالب الشامى، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب أشرف رشاد، بتمثيل الاتحادات الرياضية غير الأولمبية لمصلحة النشاط الرياضى، على أن تتولى الوزارة الإشراف المالى والإدارى.

ومن جانبه علق مؤنس أبو عوف، نائب رئيس الاتحاد المصرى للبولينج، على قانون الرياضة قائلا: إن القانون الجديد طبق جزءا من الميثاق الأولمبى، مطالبا بتمثيل الاتحادات غير الرياضية لرفع العبء عنها، وحتى يكون لهذه الاتحادات صوت فى الجمعية العمومية.

وقال نائب رئيس اتحاد البولينج، إنه حضر المناقشات التحضيرية لقانون الرياضة وفؤجئ فى النهاية بمنتج غير الذى تم الاتفاق عليه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انتقادات حادة للجنة الأولمبية تحت قبة البرلمان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق