مدارس الخارجة تحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مدارس الخارجة تحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

شهد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، صباح اليوم، احتفالية "اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة" بمدرستي 6 أكتوبر الابتدائية والزهور الابتدائية بالخارجة، بالدمج مع طلاب مدرسة التربية الفكرية بإدارة الخارجة التعليمية، تحت شعار "طاقة لا إعاقة كلنا نرى بعض"، برعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

وقال التداوي إن اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة يصادف 3 ديسمبر من كل عام، وهو يوم خصص من قبل الأمم المتحدة منذ عام 1992 لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، ويهدف اليوم إلى زيادة الفهم لقضايا الإعاقة ودعم التصاميم الصديقة للجميع من أجل ضمان حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أن الاحتفالية تضمنت فقرات فنية واستعراضية مقدمة من طلاب المدرستين، لاقت استحسان الجميع، كما شاهد الجميع ورشة التربية الفنية المدمجة، التى تتضمن أعمال لذوي القدرات الخاصة بمدرسة 6 أكتوبر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدارس الخارجة تحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق